اخبار

مصر.. تصادم قطارين في القاهرة يخلف عدة جرحى

حيث أنه أعلنت وزارة الصحة المصرية إصابة 13 شخصا بجروح، الخميس، في تصادم قطارين من الخلف في القاهرة بين محطتي إمبابة ورمسيس .

حيث أنه قال المتحدث باسم الوزارة خالد مجاهد، في بيان، إن “17 سيارة إسعاف انتقلت إلى موقع الحادث، ونقلت 13 مصابا” إلى المستشفيات.

جدير بالذكر إلى أنه أعلنت هيئة سكك حديد مصر، بعد وقوع الحادث بقليل “إيقاف كافة الرحلات على كافة خطوط السكك الحديدية (في مصر) نظرا لسوء الأحوال الجوية، وحفاظا على أرواح الركاب”.

علاوة على ذلك، أوضحت الهيئة أن “التصادم وقع بين قطاري ركاب قادمين من الصعيد حيث اصطدم أحدهما بالآخر من الخلف” من دون أن تذكر الأسباب.

جدير بالذكر إلى أنه تتعرض مصر، منذ مساء الأربعاء، إلى موجة من التقلبات الجوية غير المعتادة في هذا الوقت من العام، إذ تشهد أمطارا شديدة الغزارة في معظم المحافظات.

حيث أنه على وسائل التواصل الاجتماعي، تم تداول صور ولقطات مصورة لطرق غمرتها المياه، وأخرى تظهر فيها بعض المدن وقد تحول فيها النهار إلى ليل، لاسيما في مدينتي شرق القاهرة.

حيث أنه قد قال وزير التنمية المحلية محمود شعراوي إن موجة الطقس التي تشهدها مصر تسببت في غلق عدد من الطرق الرئيسية.

إقرأ أيضا:رغم الاعتراضات الأميركية.. روسيا ترسل دفعة طائرات مقاتلة جديدة إلى سوريا

جدير بالذكر إلى أنه تعرض فني للصعق بالكهرباء، بينما كان يحاول إصلاح عمود إنارة عقب انقطاع التيار الكهربائي من جراء الأمطار.

السابق
السعودية تسمح لجميع الجنسيات بالسفر إلى بلدانهم
التالي
كورونا.. فرنسا تدخل مرحلة جديدة وبريطانيا متوجسة والسعودية تفرض عقوبات

اترك تعليقاً