تقنية

مواصفات جهاز تعدين Antminer T19 الجديد من Bitmain

عملت شركات انتاج أجهزة التعدين على تحديث الأجهزة لمواكبة التطورات و تمكين المستخدمين على تعدين العملات الرقمية بقدرات أقوى،

حيث و بعد حدث تنصيف مكافأة تعدين البيتكوين Bitcoin Halving الذي حصل في 12 مايو 2020 ، قامت شركة بيتماين Bitmain حديثاً باصدار منتج جديد يطلق عليه إسم أنتماينر تي 19 – Antminer T19 برقائق أسيك Asic ، بعد مشاكل في جهازها السابق Antminer S17+.

جاء هذا الاطلاق بناءاً على اعلان بتاريخ 01 يونيو 2020 من شركة Bitmain الشركة المتميزة في إنتاج معدات التعدين، وأشارت الشركة في إعلانها عن أنه سيتم بيع جهاز Bitmain Antminer T19 على موقع الشركة الرسمي.

مميزات جهاز Antminer T19 و موعد الطرح

على الرغم من أن الرقائق المستخدمة في جهاز التعديد الجديد هي نفسها الموجودة في أجهزة Antminer S19 و Antminer  S19 Pro ، ولكنها تستخدم أيضًا مزود الطاقة APW12 الجديد والبرامج الثابتة التي تمت ترقيتها.

كما يتميز جهاز أنتمينر تي 19 – Antminer T19 الجديد بمعدل هاش – Hashrate المعروف باسم SHA256 والتي تبلغ قدرته 84 تيراهاش في الثانية، بهامش خطأ 3% و كفاءة طاقة تبلغ 37.5 جولز joules لكل تيراهاش مع هامش خطأ 5%.

إقرأ أيضا:ما هي الأنواع المختلفة لوصلات الفيديو؟ ما هي مواصفات كل منها وأيها أفضل لك؟

و أشارت الشركة أنه وفقاً لهذه التعديلات سوف يؤدي هذا الأمر الى زيادة سرعة بدء التشغيل و جعلها أفضل بهدف تقديم تجربة تعدين محسنة.

السابق
زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة
التالي
تخلصى من احمرار بشرتك بمواد طبيعية

اترك تعليقاً